استراتيجية لعبة ورق الأساسية

حتى أولئك الذين بالكاد يدركون إستراتيجية لعبة البلاك جاك يعرفون أن اللاعبين المحنكين لديهم فرصة أفضل للفوز في اللعبة. لهذا السبب ، يدرس الناس الاستراتيجية الأساسية للبلاك جاك لتقليل الفائدة بشكل كبير. من المنزل. في الواقع ، يمكنك تخفيض لعبة ورق العتبة إلى 0.5٪ باستخدام استراتيجية أساسية مثالية. ومع ذلك ، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر باستراتيجية البلاك جاك.

نصائح بسيطة

إذا حاولت فقط تذكر بعض النصائح البسيطة قبل أن تشعر بها ، فيمكنك إسقاط المنزل بنسبة 1٪ تقريبًا باستخدام النصائح التالية:

– واجه ما يصل إلى 17 صعبًا

إذا كانت بطاقة البائع 9 أو أفضل ، فيجب عليك الفوز حتى يكون لديك 17 على الأقل.

بطاقة الوكيل هي 4-6

يكون الوكيل هو الأقل إذا كان لديه ما يتراوح بين 4-6 بطاقات. في هذه الحالة ، في كل مرة ترتفع فيها إلى 12 ويمكن أن تتضاعف في كل مرة إلى أ-4 أو أفضل منه.

مضاعفة السرعة

تتضاعف مع 10 أو أكثر إذا كانت بطاقة الوكيل النشطة هي 9 أو أقل. أنت أيضًا تتضاعف إلى 11 إذا كانت البطاقة النشطة للتاجر 10 أو أقل.

 انقسام كما و 8 ل

على الرغم من وجود أزواج أخرى يجب تقسيمها استنادًا إلى بطاقة التاجر ، إلا أنه يمكنك القيام بذلك من خلال مشاركة الآسات والثمانيات فقط. ويمكنك فصلها بغض النظر عن بطاقة موظف نادى القمار النشطة.

بطاقة استراتيجية العوامة

على الرغم من أنه من الأسرع بكثير لعب البلاك جاك بناءً على ذاكرة استراتيجيتك ، إلا أنه يوصى بشدة باختيار بطاقة إستراتيجية البلاك جاك في البداية ، حيث إنها توضح لك الإجراءات التي يجب عليك اتخاذها بناءً على درجاتك وبطاقة المتبرع النشطة ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك 16 عامًا ولديك تاجر ، فيجب عليك البقاء وستظهر لك البطاقة. يمكنك العثور على هذه البطاقات من خلال بحث بسيط على الإنترنت أو شرائها في كازينوهات. لذلك ليس لديك عذر لعدم وجود واحد.

القواعد المناسبة للعبة لعبة ورق

تأكد دائمًا من أن جدول العوامة الذي تلعبه يحقق ربحًا عظميًا قدره 3: 2 وأن يكون الموزع مضبوطًا على 17. ضعيف. هناك قواعد أصغر أخرى يمكن أن تقلل من الاستفادة من اللعبة. في المنزل ، لكن هذين هما الأكبر والأكثر شيوعًا. لابد أن ترى. إذا لم يتم تطبيق قاعدتي البلاك جاك على الطاولة التي تلعبها ، فإن حافة المنزل تكون من 0.5٪ إلى 1.8٪. كما ترون ، الفرق كبير!