كيف تلعب الروليت دليل للمبتدئين

الروليت هي تجسيد لما تتوقعه من لعبة الكازينو. مع القواعد البسيطة واللعبة المثيرة وإمكانية الفوز الكبير ، فلا عجب أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين. إذا لم تلعب لعبة الروليت مطلقًا وتريد تجربتها بنفسك ، فيجب أن تتعرف على القواعد للتأكد من أنك مستعد جيدًا لأفضل تجربة. في هذه الصفحة ستجد كل ما تحتاج إلى معرفته للبقاء في اللعبة.

تتكون لعبة الروليت من عجلة مع أقسام مرقمة وملونة مختلفة وطاولة حيث يمكنك وضع رهاناتك. تم ترقيم العجلة من 1 إلى 36 باللونين الأحمر والأسود بالتناوب. هناك أيضا سلوتس الفيديو فارغة باللون الأخضر. الروليت الأمريكية لديها اثنين من جيوب الصفر الخضراء على عجلة القيادة. للعب ، حدد قيمة الشريحة الخاصة بك وانقر على الجدول لوضع الرهانات الخاصة بك. إذا كنت تلعب متغير ، فانقر فوق منعطف أو دور وسوف تدور الكرة حول العجلة حتى تهبط على الرقم الفائز. عندما تلعب لعبة الروليت الحية ، يلقي التاجر الكرة ويعلن أنه لا يسمح بمراهنات أخرى. بمجرد تحديد الرقم الفائز ، يتم دفع جميع الأرباح وتبدأ الجولة التالية.

الاختلافات بين الروليت الأمريكية والفرنسية والأوروبية

في الكازينوهات على الإنترنت ، يمكنك الاختيار بين لعبة الروليت الفرنسية والأوروبية والأمريكية. الروليت الفرنسية والأوروبية متشابهة للغاية من حيث ترتيب العجلات وأنواع الرهانات التي يمكنك وضعها. الفرق الرئيسي بين الإصدارين هو أن أنواع الرهان لها أسماء مختلفة. في الروليت الأمريكي ، الفرق الرئيسي هو أن العجلة تحتوي على جيب صفري ومزدوج. هذا يزيد من ميزة المنزل ويجعله غير موات للاعبين. الروليت الأمريكية لديها حوالي 94.7 ٪ مقارنة مع 97.3 ٪ على الروليت الفرنسية والأوروبية. لهذا السبب ، يُنصح بتجنب الروليت الأمريكي والالتزام بأرخص المتغيرات.

أنواع الرهانات وربحهم

هناك العديد من خيارات المراهنة عند لعب الروليت عبر الإنترنت. يمكنك الرهان على أرقام فردية أو على مجموعات أرقام مختلفة. أنواع الرهانات التي يمكنك وضعها لديها احتمالات مختلفة ودفعات. عادة ما تصنف الرهانات التي يمكنك إجراؤها على أنها رهانات محلية وأجنبية وإعلان.

باريسي الداخلية

جميع الرهانات الموضوعة على أرقام طاولة الروليت تسمى الرهانات الداخلية. هذه عادة ما يكون لها احتمالات أقل وبالتالي أرباح أعلى من الرهانات الخارجية. يُطلق على الرهان على رقم واحد الرهان المباشر ويمنح أعلى ربح ، أي 35: 1. الرهانات الداخلية الأخرى هي انقسام وشارع وستة خطوط وزاوية.

كما ترون ، طريقة وضع هذه الرهانات بسيطة ومنطقية. عند لعب الروليت على الإنترنت ، ستحدد عادة حدود الرهان والفوز بنوع معين من الرهان من خلال المرور فوق الموضع المقابل على طاولة الروليت.

خارج باريس

بينما توضع الرهانات الداخلية على أرقام طاولة الروليت ، توضع الرهانات الخارجية على الخارج من الأرقام. لأن هذه الرهانات تغطي عدة أرقام ، لديك فرصة أفضل للفوز. ومع ذلك ، فإن أفضل الاحتمالات تعني أيضًا أن الأرباح أقل من الأرباح التي تكسبها مع المراهنات المحلية. الرهانات ذات الاحتمالات الفردية لها فوز من 1 إلى 1 وتشمل:

أحمر الذهب الأسود

الرهان على لون الرقم الفائز

.غير صحيح أو مستقيم

رهان إذا كان الرقم الفائز غريبًا أو متساويًا

رهان مرتفع أو منخفض إذا كان الرقم الفائز بين 1 – 18 أو 19 – 36

تتضمن الأنواع الأخرى من الرهانات الخارجية أعمدة وعشرات. هناك ثلاث عشرة منطقة على اللوحة تغطي الأرقام من 1 إلى 12 ومن 13 إلى 24 ومن 25 إلى 36. وبالمثل ، هناك 3 أعمدة ، يغطي كل منها 12 رقمًا على التوالي. سيتم دفع الفوز على عمود أو عشرات الرهانات من 2 إلى 1.