هل هناك استراتيجية رابحة لماكينات القمار

الجواب القصير على هذا السؤال هو لا ، ليست هناك استراتيجية بسيطة.

ماكينات القمار تعطي بطبيعة الحال المنزل ميزة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستتلقى 1 يورو مقابل كل يورو دفعته وماذا سيكون من دواعي سروري القيام بذلك؟ إذا فزت في كل مرة ، فلن يتم لعب اللعبة ، ولكن على حساب مصرفي للاعب آخر.

لا ، لا توجد استراتيجية فائزة لأجهزة القمار. ولكن هذا جزء من السحر. لا تتطلب المقامرة العشوائية أي مهارات وتتيح لك إمكانية الفوز بالجوائز الكبيرة والأراضي البعيدة.

ومع ذلك ، هناك طرق لزيادة رصيدك إلى الحد الأقصى وتقليل خسائرك. كلما طالت مدة اللعب في ماكينة القمار ، زادت فرصك في الفوز بمجموعات الفوز وربما أكثر من الفوز بالجائزة الكبرى (إن وجدت).

إليك أفضل استراتيجية ومشورة يمكننا تقديمها لك. شفاء أموالك. فيما يلي بعض النصائح والحيل على ماكينات القمار التي نستخدمها أثناء اللعب لتحقيق أقصى استفادة من تجربة ماكينات القمار.

أدخل حد الرهان

لا تلعب بأموال حقيقية لا تملكها. يمكنك الذهاب إلى السينما دون شراء الفيلم ، أليس كذلك؟ أدخل حد الرهان للجلسة والتمسك بها. في بعض الأحيان ، تساعدك حظ انسة على لعب ماكينات القمار لفترة أطول. في بعض الأحيان هي مع غال آخر / الرجل. الأمر متروك لك عندما يحين وقت الاتصال.

لا تنفق كل أموالك دفعة واحدة

إذا كنت تعرف كم تريد قضاء هذه الليلة / الجلسة ، قم بتقسيمها. إسقاط نصف واللعب وجرب حظك. وبهذه الطريقة لا تغري بمتابعة اللعبة بأكملها عندما تكون في مرحلة الخسارة. إذا كنت بحاجة إلى بدء الإيداع مرة أخرى ، فقد حان الوقت لإعادة تقييم الفتحة التي لعبتها أو تجربة واحدة جديدة أو إعادة تقييم حظك في ذلك المساء.

ليس عليك دائمًا المراهنة على الفوز الكبير

قد يكون من المغري أن تبدأ الليلة بـ 50 يورو ، ولكن إلى متى سيستغرق الأمر؟ هناك سبب لماذا ماكينات القمار لديها رهانات مختلفة. أثناء اللعبة ، يمكنك رفعها أو خفضها حتى لا تتعرض مطلقًا لسلسلة طويلة من الفوز بأي شيء.

نود أن تلعب حكم نصف. إذا فزنا بمبلغ جيد ، فسنرفع رهان العملة التالي إلى نصف العملات المدفوعة ومن ثم نعود إلى رهان البداية المحايدة إذا لم نعد نربح. عندما نخسر ، نقوم بتقليل الرهانات ببطء ، مما يسمح لنا بتمديد مدة حصصنا.

لا تنفق كل مكاسب ماكينات القمار

ما لم يكن جزءًا من الخطة الليلية. اللعنة ، إذا كنت ترغب فقط في الاستمرار في اللعب ، استمر في اللعب. لا تتجاوز حدود لعبتك في الليلة. ما نحب القيام به عندما يأتي هذا الفوز الكبير محجوز لمدة نصف يوم ممطر – أي. لمساعدتك عندما يهدئ وقت تشغيل الفتحة عندما لا يبدو أن اللعبة تعيد الكثير.

حدد حد الربح

فقط صحيح؟ إذا ربحت أكثر من دولارًا ، فسوف أسحب المال. ليس من الأسهل دائمًا الفوز بهذا النصر المهم ، ولكن لا تنس أبدًا أن فتحات الجوّال هي لعبة فرصة. حقيقة الفوز الآن لا تعني أنك ستستمر في الفوز.

حسنا ، التي تحد من اختيار؟ إذا كنت تلعب في مكان منخفض التباين (إيرادات منخفضة ، إيرادات غالبًا) ، فيجب أن تستهدف زيادة بنسبة 20٪ عن ميزانية البداية. للحصول على فتحات ذات تباينات عالية (قلة من المكاسب في اللعبة الأساسية ، ولكن في حالة حدوثها ، فإنها تصل إلى الحجم الكبير) ، يمكنك تمديدها إلى 50٪.

بشكل عام ، في المنافذ عالية التباين ، نفضل التفكير في عدد اللفات – نخطط 150 لفة ثم نقرر ما إذا كنا سنمضي قدمًا أم لا ، وفقًا لما حققناه.